السبت، 14 مايو، 2016

طريقة تحميل وتنصيب فايرفوكس عربي+انجليزي اوف لاين+اون لاين2016 Download Mozilla Firefox

بسم الله الرحمن الرحيم سنشرح في هذا الدرس طريقة تحميل وتنصيب فايرفوكس عربي+انجليزي اوف لاين+اون لاين2016 Download Mozilla Firefox.
يعد عملاق التصفح الشهير موزيلا فايرفوكس واحداً من أفضل برامج تصفح الإنترنت الذي تم صدوره لأول مرة عام 2014 لينافس بشدة متصفح إنترنت إكسبلولر، ومع ظهور برنامج فايرفوكس اخر اصدار بالعربي والإنجليزي والكثير من اللغات العالمية؛ حتى يُناسب جميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية في جميع أنحاء العالم فهو يمتاز بالتصفح السريع والسهل لدى الكثير مثل  أنصحكم بتحميله وتجربته مجاناً .
 ويحتوي فيرفكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة، ميزة تصفح الألسنة، ميزة علامات المواقع الحية، وميزة الامتدادات؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات، إلا أن فيرفكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع. وقد جذب فيرفكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر. 
ويتميز هذا البرنامج العملاق بالسرعة ويقومايضا باستعادة جلسة العمل، واستعادة الصفحات التي كانت قيد التصفح أو كانت مفتوحة داخله وذلك في أول مرة يعاد بها تشغيله،البرنامج يدعم 96 لغة منهم اللغة العربية.

ويجب أن نشير إلى أن مؤسسة موزيلا قامت بإصدار متصفحها فايرفوكس بالمجان لجميع العالم مما يدل على أنها مؤسسة عالمية ومنظمة دولية تضم الكثير من خبراء التكنولوجيا و المفكرين وبُناة العمل الذين مهمتهم الحفاظ على شبكة الانترنت، كما يمكن لأي شخص في أي مكان فى العالم أن يساهم ويبدع لتطوير شبكة الإنترنت معهم.
يُذكر أن فاير فوكس هو أول متصفح كان به خاصية فتح أكثر من موقع في نافذة واحدة ومن بعده أصبحت هذه الخاصية أساسية في كل المتصفحات.


والان نترككم مع التحميل + الشرح.

لتحميل نسخةاوف لاين 64bit عربي

لتحميل نسخة اوف لاين 32bit عربي

لتحميل نسخة اوف لاين 32bit انجليزي


لتحميل نسخة اوف لاين 64bit انجليزي


لتحميل نسخة اون لاين 32bit+64bit بجميع اللغات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2015-2016 محترف العرب لتعليم الكمبيوتر

برمجة وتصميم وادارة : عبدالله النجار و عبدالرحمن خضر Privacy-Policy | سياسة الخصوصية |